نجم مانشستر سيتي يكشف موقفه من عرض النصر السعودي

أفادت تقارير إعلامية عن تطورات هامة في المفاوضات بين نادي النصر السعودي والحارس البرازيلي “إيديرسون” حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي حيث يسعى النادي الجداوي إلى ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد ربطت اسم إيدرسون بناديي النصر والاتحاد، اللذين يستهدفان التعاقد مع حارس مرمى أجنبي لسد الفراغ القائم في هذا المركز بالفريقين مؤخرًا، وقد غادر كل من الحارسين وليد عبد الله والكولومبي دافيد أوسبينا صفوف نادي النصر بينما رحل الحارس مارسيلو جروهي عن نادي الاتحاد.

نشرت شبكة “CaughtOffside” تقريرًا يفيد بأن إيديرسون وافق نهائيًا على العرض المقدم له للانتقال إلى نادي النصر السعودي، وجاء في التقرير: “الحارس البرازيلي تلقى عرضاً مغرياً يتراوح راتبه السنوي ما بين 7 إلى 20 مليون دولار، إيديرسون وافق على العرض وصمم على الحصول على موافقة إدارة مانشستر سيتي لرحيله للسعودية”.

والجدير بالذكر بأن إيدرسون أنضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالي بصفقة قيمتها (40 مليون يورو)، ومنذ ذلك الوقت أصبح ركناً أساسياً في الفريق وحقق جميع الألقاب الممكنة معه بما فيها الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية مرتين لكلٍ منهما، فضلًا عن كأس الرابطة أربع مرات ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي مرة واحدة لكل منها.

إقرأ أيضاً.. لامين يامال: أريد اللعب إلى جانب نيكو ويليامز في برشلونة الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P