نجم النصر السعودي يلفت إنتباه نادي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يُتابع عن كثب تطورات مستقبل اللاعب “إيمريك لابورت” مع نادي النصر السعودي، على خلفية التقارير التي أفادت برغبته في مغادرة دوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت مصادر متعددة أنّ لابورت يدرس إمكانية الرحيل عن فريقه الحالي في هذا الصيف بالرغم من تصريحاته الأخيرة التي نفى فيها هذه المزاعم حيث قال: “لقد وقعت عقداً مدته ثلاث سنوات، وألتزم به بشكل كامل مع نادي النصر، لن أعلق على أي تكهنات”.

ووفقًا لموقع “fichajes” اليوم الثلاثاء فإن إدارة ريال مدريد أعربت عن اهتمامها الكبير بمتابعة أداء إيمريك لابورت خلال بطولة أمم أوروبا الحالية،ويُعتبر المدافع الدولي الإسباني تعزيزًا محتملاً للخط الدفاعي للفريق بعد رحيل ناتشو فيرنانديز مؤخرًا، والجدير بالذكر أن ناتشو انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى القادسية السعودي بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي.

وأوضح التقرير أنّ بقاء خيارات دفاع قليلة لريال مدريد يعزز الاهتمام بـ لابورت حيث تشير التقديرات أن رافا مارين قد يغادر الأسابيع المقبلة، كما أن النادي يشعر ببعض المخاوف حول الحالة البدنية لديفيد ألابا وإيدير ميليتاو بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرض لها كلا اللاعبين مؤخراً.

إقرأ أيضاً.. تطور عاجل في مستقبل “دي بروين” يثير التنافس بين النصر والإتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P