نادي الزمالك يوضح أسباب رحيل “يوسف أوباما”

كشف “أحمد سالم” المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن الأسباب التي أدت إلى رحيل النجم “يوسف إبراهيم أوباما” لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغادر أوباما صفوف الزمالك بعد انتهاء عقده مع النادي بنهاية موسم 2023/2024، وعقب مغادرته صرح اللاعب بأن إدارة النادي والجهاز الفني قد مارسوا عليه ضغطًا من أجل اتخاذ قرار الرحيل، وفي تصريحات له عبر قناة الزمالك الرسمية قال أحمد سالم: “العلاقة بين أحمد سليمان وعبد الواحد السيد جيدة؛ فكلاهما يمثل رموزاً للنادي ولا توجد أي أزمة بينهما”.

وأضاف: “قرار عودة اللاعبين المعارين ليس ضمن صلاحيات عبد الواحد السيد بل هو مطروح كخيار من قبل المدير الفني جوزيه جوميز الذي يتخذ القرار النهائي، وقرار تجديد إعارة ماجد هاني لا ينقص من قدراته الفنية وإنما يأتي في إطار اكتساب المزيد من الخبرات كما شهدناه في صفقات سابقة”.

وختامًا تناول سالم تصريح يوسف إبراهيم أوباما بخصوص الضغوط الممارسة عليه قائلًا: “هناك سقف للرواتب وضعه مجلس الإدارة بهدف معالجة بعض الأزمات المالية، وقد وافق البعض على هذا الأمر بينما اختار آخرون عدم الاستمرار، نعبر عن احترامنا وتقديرنا لجميع الخيارات، وسيظل ارتباط أوباما بنادي الزمالك قائمًا رغم رحيله”.

إقرأ أيضاً.. أوباما يكشف عن كواليس رحيله عن الزمالك.. ويؤكد توقيعة 3 سنوات مع بيراميدز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P