نادي الإتحاد السعودي يفاوض “جريزمان” نجم أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي الإتحاد السعودي أستأنف المفاوضات مع النجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” الذي يلعب حاليًا مع أتلتيكو مدريد بهدف التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم جريزمان عروضًا إستثنائية مع أتلتيكو مدريد خلال الموسمين الماضيين، ويرتبط بعقد معهم حتى 30 يونيو 2026، ومع ذلك هناك عدم يقين يحيط بمستقبله في النادي، ووفقًا للصحفي “أليكس سيلفستر” في البرنامج الإسباني الشهير “Chiringuito”، فإن المناقشات جارية بالفعل بين جريزمان وإدارة الأتلتيكو فيما يتعلق بتجديد عقده.

كما أشار سيلفستر إلى أن أندية الدوري السعودي للمحترفين ستبذل جهودًا قوية للاستحواذ على اللاعب الفرنسي من أجل تعزيز فرقها للموسم المقبل، وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن مسؤولين من نادي الإتحاد السعودي كانوا مهتمين بالتوقيع على جريزمان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وكانوا مستعدين لدفع الشرط الجزائي.

وكان قد أنضم جريزمان صاحب الـ33 عامًا إلى أتلتيكو مدريد في عام 2014 قبل الانتقال إلى برشلونة في عام 2019، ثم عاد للعب مرة أخرى مع أتلتيكو في عام 2021، ويعتبر النجم الفرنسي أحد الشخصيات المحورية مع الفريق المدريدي نظرًا لتعدد استخداماته في لعب مراكز متعددة وسجله الرائع في تسجيل الأهداف، حيث سجل 24 هدف وقدم ثمانية تمريرات في 47 مباراة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد حسم مصير “مودريتش” مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P