نادي الإتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع “أنطونيو روديجر”

أكدت مصادر إعلامية اليوم الأربعاء إهتمام نادي الإتحاد السعودي بالتفاوض مع المدافع الألماني “أنطونيو روديجر” الذي يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهدف الاتحاد تعزيز خط دفاعه بعد انتقال المدافع المصري أحمد حجازي إلى فريق نيوم السعودي، وقد تم الربط بين النادي وعدد من الأسماء لتعزيز هذه الخطوط الدفاعية، بما في ذلك جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي وماركينيوس قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لبرنامج “التشيرنجيتو” الإسباني يُظهر نادي الإتحاد حرصًا كبيرًا على استقطاب روديجر هذا الصيف كجزء من جهوده لتعزيز خط دفاعه. وتشير التقارير إلى أن الإدارة تقدم عرضًا لروديجر براتب سنوي يتراوح بين 12 و13 مليون يورو لإقناع اللاعب بالانتقال للعب في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل كانت هناك شائعات سابقة تربط روديجر بانتقال محتمل إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية، وكان قد انتقل روديجر إلى ريال مدريد صيف عام 2022 قادمًا من تشيلسي ضمن صفقة انتقال حر؛ حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. فيتور روكي يتحدى برشلونة ويرفض خيار العودة للبرازيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P