نادي الإتحاد السعودي يستهدف ضم نجم نادي برشلونة السابق

أفادت تقارير صحفية بأن النجم المغربي “عبد الصمد الزلزولي” الذي يلعب حاليًا لصالح نادي ريال بيتيس الإسباني، أصبح هدفاً محتملاً لنادي الإتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان قد تعاقد ريال بيتيس مع الزلزولي بعقد يمتد حتى عام 2028، منتقلًا من برشلونة في صفقة قُدّرت بحوالي (7.5 مليون يورو)، وقد حصل النادي الكتالوني على نسبة 50% من قيمة بيعه المستقبلية، ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نادي برشلونة يترقب وضع الزلزولي حيث يريد الإستفادة منه إذ أن أي عملية بيع مستقبلية له ستنعش خزانة النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة إلى رغبة أحد أندية الدوري السعودي في ضم عبد الصمد الزلزولي دون الكشف عن هوية هذا النادي، وإن كان التوقع الأبرز يشير إلى نادي الإتحاد، كما أفاد التقرير بأنه لا ينبغي إغفال دور “رامون بلانيس” المدير الرياضي لنادي الاتحاد السعودي فقد سبق وأن انضم عبد الصمد الزلزولي لبرشلونة عام 2021 عندما كان بلانيس السكرتير الفني للفريق الكتالوني وقام بنقله لاحقاً لريال بيتيس عام 2023 خلال فترة عمله بالنادي الأندلسي أيضاً.

ووضع ريال بيتيس سعراً لا يقل عن 15 مليون يورو مقابل بيع عقد الزلزولي؛ ما يعني حصول برشلونة على نصف المبلغ المذكور (7.5 مليون يورو) من الصفقة المنتظرة، وأشار التقرير أيضًا إلى أن اللاعب البالغ قرابة الثالثة والعشرين عامًا شارك كأساسي في ست مباريات فقط ضمن المباريات الست والعشرين التي لعبها مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني للموسم الجاري. وكذلك خاض اللاعب ست مباريات في الدوري الأوروبي ومباراتين في دوري المؤتمر الأوروبي ومباراتين أخريين ضمن كأس ملك إسبانيا بإجمالي يبلغ ثلاثين وست مباراة سجل خلالها خمسة أهداف.

إقرأ أيضاً.. زيزو يكشف عن حقيقة تلقيه عروضًا من السعودية وموقفه بشأن تجديد عقده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P