ميدو يوجه رسالة إلى أمير توفيق بعد الاتهامات المتعلقة بالسمسرة

تحدث النجم المصري السابق “أحمد حسام ميدو” عن موقف “أمير توفيق” مدير التعاقدات في النادي الأهلي بخصوص أزمة اللاعب الجزائري “أحمد القندوسي”.

وخلال تصريحات له قال ميدو: “ما يهمني في بيان الأهلي البارحة هو تبرئة أمير توفيق، فنحن نميل للاقتناع بكل الأشياء السلبية عن الأفراد، أنا مشجع للزمالك ورغم ما حدث لدى الأهلي، لكن من الناحية الإنسانية أفرح لشخص تم براءته من مسائل تتعلق بالنوايا المالية”.

وتابع لاعب الزمالك السابق بأن عليه أن نتوخى الحذر والتركيز عند حديثنا بشأن سمعة الأشخاص وشدد قائلاً: “إذا لم تكن لديك أدلة فلا يمكنك اتهام الناس جزافاً”، وعن مسألة عرض أحمد القندوسي للبيع أشار إلى أنه أمر طبيعي لأن اللاعب ارتكب خطأً كبيراً وأصبح ضحية لصراعات الوكلاء رغم ارتباطه بأحدهم.

وأكمل ميدو قائلاً: “لا يمكنك أن تدخل في نزاع وتترك وكيلك يتحمل تبعاته، ولم يُعطِي القندوسي للأهلي فرصةً للتراجع عن هذا القرار”، واختتم ميدو بالإشارة إلى أن إعلان بيع اللاعب بشكل علني يعتبر خسارة وأن النادي الأهلي تكبد ضرراً مادياً نتيجة لهذا القرار؛ ولكن اتخاذ مثل هذا القرار يعكس مبادئ موجودة وهو يُعتبر قراراً صحيحاً تمامًا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P