موقف إيجابي من الزمالك بشأن شيكابالا وعبد الشافي

أعطى “حسين لبيب” رئيس نادي الزمالك، الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، ومحمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، الحرية في اختيار الوقت المناسب للاعتزال دون أي ضغوط لإنهاء مسيرتهما، ويعتبر كلاهما من اللاعبين البارزين في صفوف النادي الأبيض.

وكان فريق الزمالك قد توج مؤخرًا بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في مباراة أقيمت بملعب المملكة أرينا بالرياض، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي تصريحات له عبر وسائل الإعلام قال لبيب: “شيكابالا هو اللاعب الوحيد في مصر الذي يمتلك خيار تجديد تعاقده؛ فإذا رغب بذلك سيقوم به. وإذا اختار الاعتزال فالقرار يعود إليه. وجوده داخل نادي الزمالك يجعلنا فخورين ولا يرتبط بالعمر”.

وأضاف: “كما أن محمد عبد الشافي لديه دور مستقبلي سواء كلاعب أو كإداري. أرى أنه يجب على القادة البارزين القيام بدور إداري نهاية مسيرتهم الرياضية. وقد عرفت عبد الشافي جيدًا وأؤكد أنه شخص محترم للغاية”، يُشار إلى أن محمد عبد الشافي كان قد أعلن اعتزاله عقب انتهاء الموسم الماضي ولكنه تراجع عن هذا القرار ليبقى مع الفريق بالنظر لأزمة إيقاف القيد التي حالت دون التعاقد مع لاعبين جدد، ومع ذلك تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويتواجد حاليًا خلال فترة التأهيل.

إقرأ أيضاً.. قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P