مورينيو يقترب من تدريب أحد أندية الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أنه من المحتمل أن يتولى المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” تدريب نادي النصر السعودي الموسم المقبل، وذلك بعد أشهر من إقالته من تدريب روما الإيطالي.

ووفقًا لشبكة “El Futbolero” فإن مورينيو قد يتولى تدريب النصر والعمل مع مواطنه كريستيانو رونالدو، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي حتى الآن، وكان قد درب مورينيو رونالدو في 164 مباراة، وسجل خلالها 168 هدفًا وصنع 49 تمريرة حاسمة.

وسيتعين على النادي السعودي أن يعرض على مورينيو راتبًا أعلى من راتب المدرب الحالي “لويس كاسترو”، الذي يقال إنه يتقاضى (5.5 مليون دولار) سنويًا، وكان مورينيو قد أقيل من تدريب روما في يناير الماضي، وذكر الموقع أن راتب المدرب البرتغالي يبلغ (12.5 مليون دولار) سنويًا مع النادي الإيطالي.

وأضافت الشبكة أن نادي النصر يمكن أن يعرض على مورينيو نفس الراتب السنوي الذي كان يتقاضاه في روما، وكان يتقاضى المدرب البرتغالي (20.8 مليون دولار) سنويًا في توتنهام، ومبلغ (20 مليون دولار) سنويًا في مانشستر يونايتد، على الرغم من عدم فوزه بأي لقب، وكانت هناك شائعات قد ترددت عن مفاوضات مورينيو مع الهلال السعودي في الصيف الماضي، لكنه رفض العمل في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يرفض تدريب بايرن ميونيخ ويُفضل الاستمرار مع مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P