مروان عطية: مواجهة بيراميدز كانت الأصعب وسنحقق الفوز على الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف “مروان عطية” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة التي اعتبرها الأصعب خلال الموسم المنقضي من الدوري المصري.

وأوضح مروان في تصريحات تلفزيونية أن مباراة بيراميدز، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3/2، كانت هي الأكثر تحدياً له، مشيراً إلى أنها واحدة من أفضل المباريات التي تكشف صعوبة المنافسة في الدوري، وفيما يتعلق بضغوط الموسم الماضي، أكد اللاعب أنه يسعى للتغلب على التحديات النفسية التي واجهها بسبب كثرة المباريات وأضاف: “الحمد لله على ما أقدمه مع النادي الأهلي وجماهيره، وأتطلع لأن أسعد جمهورنا خلال الموسم المقبل”.

وعند سؤاله حول إمكانية تلقيه عروض احتراف من الدوريات العربية الأخرى، أوضح مروان أنه قد تلقى فعلاً بعض العروض لكن تركيزه حالياً منصب على نادي الأهلي، وتحدث عن أحداث مباراة الأهلي وسموحة قائلاً: “أنا دائماً أركز في أداء فريقي دون الانشغال بما يحدث من الجماهير”.

وأشاد بأداء زميله محمد عبد المنعم موضحًا أنه يعتبر أفضل مدافع في مصر وإفريقيا وأنه سيشتاق إليه متمنياً له التوفيق في المستقبل، أما بخصوص توقعاته لمباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة ضد الزمالك فقال: “رغم احترامي لنادي الزمالك كفريق كبير إلا أننا بإذن الله سنحقق الفوز بالمباراة”، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تطورات جديدة تخص مستقبل أحمد القندوسي مع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P