محمد رمضان يوجه تحذيرًا لـ “مارسيل كولر” مدرب الأهلي

صرح “محمد رمضان” المدير الرياضي للنادي الأهلي بأنه لديه ملاحظات حول اللائحة السابقة وسيتم إبلاغ اللاعبين بها ومناقشتهم في هذه النقاط، مشددًا على أن هذا يعد من حقوقهم، وبيّن أن اللائحة غير معلنة تمامًا وأن المعلومات المتداولة مؤخرًا ليست صحيحة بالمرة.

وذكر رمضان في حديثه التلفزيوني: “عند إعداد اللائحة سأقوم بإعلام اللاعبين وسنتناولها بالنقاش لأن تنفيذها سيكون عليهم، الأرقام التي تم تداولها جميعها مغلوطة؛ يجب على اللاعب الالتزام بحدود معينة فيما يتعلق بالسهر، وكل لاعب يتوجب عليه الالتزام بالكامل، وأي شيء سيتم إخبار اللاعبين به رسميًا”.

وأضاف: “حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، هدفي هو وضع نظام يخدم المصلحة العامة، سيصل كولر فجر السبت وسنجتمع أنا والكابتن محمود الخطيب معه، وكل ما قيل عن أزمة تتعلق بمنصب مارسيل كولر غير دقيق؛ حيث إن كولر هو المدرب ولا يتحكم بشكل كامل بنظام النادي العام”.

وأكمل: “رئيس النادي والمشرف العام هما المسؤولان عن سياسة كرة القدم في النادي وقد تم إبلاغ كولر قبل إصدار القرار رسمياً، وقد تكون خسارة السوبر قد سرعت من قرار تعييني، لكن الأهلي لا يتخذ القرارات بناءً على نتائج مباريات فردية، وكان هناك توجه مسبق لتعيين مدير رياضي والخطيب كان يفكر في بعض الخيارات قبل اتخاذ القرار المناسب لإعلان تعييني”.

إقرأ أيضاً.. أحمد القندوسي يكشف عن أسرار وكلاء اللاعبين في النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P