محمد الشيبي يوجه رسالة لجماهير نادي الزمالك

عبر اللاعب المغربي محمد الشيبي” مدافع فريق بيراميدز عن امتنانه لجمهور نادي الزمالك بعد الدعم الذي قدموه له خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة الماضي على استاد القاهرة، وقد أقيمت هذه المواجهة ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز.

وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ حيث سجل مصطفى شلبي هدف الزمالك بينما أحرز فخري لاكاي هدف فريق بيراميدز، ونتيجة لهذا التعادل، تراجع بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 30 مباراة، بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر الذي خاض 27 مباراة حتى الآن.

وقد استقبل جمهور الزمالك الشيبي بتحية حماسية أثناء وجوده في مقصورة استاد القاهرة لمؤازرة فريقه حيث غاب الشيبي أمام الزمالك بعد قرار رابطة الأندية المصرية إيقافه 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه بسبب طرده في المباراة الماضية ضد الأهلي، وكتب الشيبي عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”: “شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال، وعلى أخلاقهم العالية، شكرا لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق”.

وأضاف: وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة، التي كانت مليئة بالكذب، والظلم، والافتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة، شكرا لكل شخص يندد ضد سب الأم، والوالدين بصفة عامة، دائما وأبدا لن أنحني، ولن نركع إلا لله”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام بيراميدز في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P