محمد الشناوي يوضح أسباب عدم إحتفاله مع جماهير الأهلي

كشف الحارس “محمد الشناوي” حارس مرمى فريق النادي الأهلي عن الأسباب التي أدت إلى عدم احتفاله مع الجماهير بعد مباراة سموحة في إطار بطولة الدوري المصري.

وفي تصريحات عبر القنوات التلفزيونية أعرب الشناوي عن رغبته في توضيح موقفه لجماهير النادي قائلاً: “أود أن يسمعني الجمهور ويفهم موقفي. أنا أكن حباً كبيراً للجمهور وأعتبر نفسي واحدًا منهم. إنني مدرك تمامًا لمشاعرهم تجاه اللاعبين والعكس صحيح، فهم يمثلون أفضل جمهور على الإطلاق ولهم مكانة خاصة لدى.”

وأضاف حارس الأهلي: “إلى الجماهير التي حضرت مباراة سموحة، نحن الآن نقترب من تحقيق لقب الدوري ويجب عليكم دعمكم وتشجيعكم لنا. لكن للأسف تم توجيه بعض الشتائم للاعبين وتوجيه الهتافات لمارسيل كولر وخالد الجوادي، وهو أمر لا أشعر بالاستياء منه.”

وأوضح الشناوي أيضًا: “اللاعب الذي تعرض للشتائم كانت والدته تعاني من المرض وقتها؛ لذا يجب أن ندرك أن لكل لاعب ظروفه الخاصة والتي قد لا يعرفها أحد، هذا القرار ليس مسؤولية مجلس الإدارة أو الجهاز الفني ولا حتى قراري الشخصي. الأمر ببساطة هو أن اللاعبين أخبروني بأنهم تعرضوا للإساءة وكان ينبغي على الجمهور دعمنا خلال هذه اللحظة.”

وأكد في ختام حديثه:” رسالتي موجهة للجميع بخصوص ضرورة التحقق من المعلومات وعدم اعتماد الأخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بل الانتباه للمصادر الرسمية أو التصريحات المباشرة للاعبين”، وكان محمد الشناوي قد اختار عدم الاحتفال مع الجماهير بعد تأمين فوز فريقه بالدوري المصري عقب مواجهة سموحة السكندري.

إقرأ أيضاً.. محمد الشناوي: رفضت عرضًا بقيمة نصف مليار جنيه من النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P