محسن صالح يعلق على التقارير بشأن خلافه مع مارسيل كولر

قدم “محسن صالح” رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهل، توضيحًا حول الأنباء التي تداولت مؤخرًا بخصوص وجود خلافات بينه وبين المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق بالإضافة إلى مسألة التعاقد مع لاعب الوسط “إمام عاشور”.

وكان محسن صالح قد أستقال من اللجنة خلال الأيام القليلة الماضية، مما أثار شائعات حول طبيعة علاقته بكولر، وفي تصريحات إذاعية له أشار صالح إلى أنه قرر الرحيل من لجنة التخطيط بسبب عدم توفر إضافات جديدة يمكنه تقديمها ورغبته في منح الفرصة لغيره.

وأكد أن العلاقة مع المدير الفني مارسيل كولر لا تشوبها أي مشاكل وأن الأنباء المتعلقة ببعض العروض المقدمة لتحليل المباريات عبر القنوات الفضائية ليست دقيقة وأضاف: “كولر يُعتبر أحد أفضل المدربين على مدار العقد الماضي في النادي الأهلي، نظرًا لشعوره العميق بالانتماء للنادي وتركيزه المستمر على جميع التفاصيل”.

وفيما يتعلق بالتعاقد مع إمام عاشور أوضح: “لجنة التخطيط وافقت على انضمامه نظراً لمؤهلات اللاعب العالية”، وأختتم حديثه بالإشارة إلى أنه رغم وجود بعض الاختلافات في الرأي بين أعضاء لجنة التخطيط، يبقى القرار النهائي ضمن صلاحيات مجلس الإدارة وليس لديه دعم لمنح كولر كافة الصلاحيات.

إقرأ أيضاً.. مدرب كايزر تشيفز يكشف عن موقفه من إمكانية ضم “بيرسي تاو” نجم الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P