ماذا قال نيمار على تتويج الهلال بالدوري السعودي؟

علق النجم الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” مهاجم نادي الهلال السعودي على فوز تتويج فريقه بطلاً للدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز أمس علي الحزم بنتيجة 4/0 في الجولة الـ31 من دوري روشن.

وكان نيمار وطفلته الصغيرة حاضرين للاحتفال بفوز الهلال على الحزم بنتيجة 4-1 على ملعب الملك فيصل بن فهد الرياضي مساء اليوم، ليحسم الهلال اللقب قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، وقال نيمار عبر المركز الإعلامي لدوري روشن عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس): “أنا سعيد جدًا بالتأكيد، الفوز بالألقاب دائمًا شيء رائع، كنت أتمنى اللعب والتواجد على أرض الملعب، لكنني سعيد جدًا من أجل زملائي”.

وأضاف نيمار “أنا بخير أشعر بشعور جيد، لا أطيق الانتظار حتى أعود للعب، جماهير الهلال رائعة، مع الأسف لم أستطع منحهم الكثير من اللحظات السعيدة التي يستحقونها، لكن بالتأكيد سنحظى معًا بالكثير من المتعة خلال الموسم المقبل”.

وكان نيمار قد سجل هدفًا واحدًا فقط في دوري أبطال آسيا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري السعودي قبل أن يخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف في أكتوبر الماضي، وكان ذلك بعد إصابته في مباراة البرازيل ضد أوروجواي في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

إقرأ أيضاً.. الهلال يفوز علي الحزم ويتوج بطلاً للدوري السعودي لموسم 2023/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P