ماذا قال “رمضان صبحي” بعد براءته في أزمة المنشطات؟

كشفت تقارير إعلامية عن أول بيان صادر عن “رمضان صبحي” نجم نادي بيراميدز عقب تبرئته من قضية المنشطات التي أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الماضية.

وقد تغيّب رمضان صبحي عن قائمة بيراميدز منذ الجولة الـ 25 من الدوري المصري أمام الجونة، بالإضافة إلى عدم انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2026، وأعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات براءة رمضان صبحي من التهمة المنسوبة إليه بتعمد إفساد عينة المنشطات في إحدى مباريات فريقه.

وجاء في البيان الرسمي الصادر عن المنظمة المصرية: “قد تسلمنا قرار لجنة الاستماع التابعة للمنظمة بشأن قضية رمضان صبحي مساء الثلاثاء. القرار يتعلق بارتكابه مخالفتين حسب المادة 2.2 و 2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وواجه رمضان صبحي اتهامات باستخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جزء من عملية الكشف عن تعاطي المنشطات”.

وأضاف البيان: “ووفقًا لتقرير المختبر الذي أشار إلى اكتشاف غير نمطي قررت المنظمة رسمياً تبرئة اللاعب وعدم فرض أي عقوبات عليه مع رفع الإيقاف المؤقت المفروض عليه مسبقاً، وقد تم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي بيراميدز بهذا القرار النهائي”.

وفي تصريحاته تلفزيونية أكد الإعلامي الرياضي “هاني حتحوت” أن مصدرًا مقربًا من رمضان صبحي أفاد بأن اللاعب ما زال متأثرًا بعد حصوله على البراءة، متسائلًا عمّن سيعوضه عما أصابه ومن سيعوض غيابه لفترة ثلاثة أشهر سواء مع فريقه أو منتخب مصر الأول لكرة القدم، كما أضاف بأن رمضان صبحي أصبح متاحًا الآن للمشاركة مع نادي بيراميدز في المباراة المقبلة ضد النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد ونظام بطولة السوبر المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P