لجنة الكرة تصدم “محمد الشناوي” بسبب إنتقاله للدوري السعودي

سلطت التقارير الصحفية الأخيرة الضوء على موقف لجنة الكرة بالنادي الأهلي فيما يتعلق بالرحيل المحتمل لحارسها الدولي “محمد الشناوي” إلى الدوري السعودي.

وقد تم ربط الشناوي مؤخرًا بالانتقال إلى نادي الوحدة في المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز تشكيلتهم للموسم الجديد، وتشير التقارير إلى أن هناك توصية من إدارة الأهلي لكرة القدم بمنع محمد الشناوي من المغادرة بسبب دوره الحاسم في الاستعدادات لكأس العالم للأندية 2025، والتي ستضم 32 نادياً وستقام في الولايات المتحدة.

وتؤكد المصادر أنه لن يجوز لمحمد الشناوي حارس مرمى نجم الأهلي أن يغادر قبل هذه البطولة المحورية، ويعطي النادي الأولوية للاحتفاظ به نظرًا لأهميته في الحفاظ على استقرار الفريق، خاصة بالنظر إلى حدث بارز مثل كأس العالم للأندية العام المقبل في أمريكا.

وتنصح لجنة الكرة في الأهلي بشدة بإبقاء الشناوي ضمن صفوفهم إلى ما بعد انتهاء كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية 2025، وتؤكد هذه التوصية التزامهم بضمان الاستمرارية والصلابة في حراسة المرمى وهم يستعدون للمنافسة الدولية، بالإضافة إلى ذلك يستعد الأهلي لمواجهة منافسه التقليدي الزمالك مساء غد الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 25 يونيو في الجولة 27 في الدوري المصري.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يطلب من كولر تحديد مصير بديل معلول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P