لجنة الحكام تفاجئ النادي الأهلي

أصدرت لجنة الحكم في الإتحاد المصري لكرة القدم قرارا غير متوقع لمسؤولي النادي الأهلي، بعد بيان مفصل أصدرته إدارة النادي في الأيام الأخيرة.

وفي بيان رسمي صدر يوم الأحد الماضي أعرب الأهلي عن عدم رضاه عن أخطاء التحكيم المستمرة التي تقوض العدالة داخل الدوري المصري الممتاز، ودعا الأهلي الحكام الأجانب إلى إدارة مبارياتهم في الدوري، وألتزموا بتغطية جميع التكاليف المالية المرتبطة بجلب هؤلاء الحكام الدوليين.

ووفقًا لقناة “أون تايم” الرياضية فقد رفضت لجنة الحكام بقيادة البرتغالي “فيتور بيريرا” فكرة تعيين حكام أجانب لمباريات الأهلي القادمة، وأشار الصحفي رامي رجب إلى أن بيريرا يعارض بشدة تعيين حكام أجانب في جميع مباريات الأهلي لأنه يقوض قدرات وسلطة الحكام المصريين.

ومع ذلك تم التأكيد على أن “جمال علام” رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يبدو أنه يميل إلى الموافقة على طلب الأهلي، وتسمح اللوائح الحالية للأندية بإحضار حكام أجانب على نفقتهم إذا قاموا بإخطار إتحاد الكرة مسبقًا، وقال مصدر من داخل لجنة الحكم إن بيريرا رفض في السابق تعيين حكام أجانب لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك الماضية والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وأصر على استخدام الحكام المحليين بدلًا من ذلك.

إقرأ أيضاً.. كولر يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P