لاعب مصري ينتظر “مورينيو” في فنربخشة التركي

ينتظر نادي فنربخشة التركي عصرًا جديدًا في الموسم المقبل بعد إبرامهم عقداً رسمياً مع المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” والمعروف بلقب “سبيشيال وان”.

وأعلن نادي فنربخشة مساء اليوم الأحد عن تعاقده الرسمي مع “جوزيه مورينيو” المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، لتولي القيادة الفنية للفريق بدءاً من الموسم القادم، ويعد هذا التعاقد مكسباً مهماً لفريق فنربخشة، الذي يطمح للعودة إلى منصات التتويج، وبشكل خاص، ينتظر مورينيو في نادي فنربخشة اللاعب المصري الشاب “عمر فايد” البالغ من العمر 20 عاماً.

وبرز اسم “عمر فايد” كنجم صاعد في صفوف المقاولون العرب منذ تألقه معهم في عام 2017 حتى انتقاله إلى نادي فنربخشة التركي في عام 2023 بصفقة بلغت قيمتها (5 ملايين دولار)، انتقل بعدها اللاعب على سبيل الإعارة إلى نادي نوفي بازار الصربي لموسم واحد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونال فايد اهتماماً واسعاً بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب لعام 2023 ضمن جوائز جلوب سوكر حيث تنافس مع لاعبين مثل جود بيلينجهام من ريال مدريد وجافي نجم برشلونة، من المقرر أن يعود فايد إلى صفوف فريق فنربخشة قريباً ليحدد مورينيو مستقبله بالاستمرار أو الرحيل مجدداً على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً.. رسميًا.. فنربخشة التركي يعلن التعاقد مع المدرب “جوزيه مورينيو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P