كوليبالي يؤكد أن المال سبب موافقته على عرض الهلال السعودي

تحدث النجم السنغالي “كاليدو كوليبالي” عن أسباب إنتقاله إلى نادي الهلال السعودي والرحيل عن تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ووقع عقدًا جديدًا مدته 3 سنوات مع الهلال مقابل (مليون و200 ألف جنيه إسترليني) كراتب شهري.

وقال كوليبالي خلال تصريحاته لصحيفة “Corriere dello Sport” الإيطالية: “سعيد لأنني مسلم وألعب للبلد الصحيح، سيساعدني ذلك كثيرًاأ أنا آمل أن أساعد الهلال والسعودية على كتابة التاريخ، يسعدني أن أكون واحدًا من أول اللاعبين الذين ينضمون إلى الدوري السعودي، لأنه في المستقبل سيكون جذابًا للنجوم”.

وأضاف كوليبالي: “أنا صريح المال كان من أسباب اقتناعي بعرض الهلال، لأكون قادرًا على مساعدة عائلتي على العيش بشكل جيد من والدي إلى أبناء عمومتي، ووقبل كل شيء، دعم الأنشطة الاجتماعية للجمعيات الخيرية في السنغال، لقد بدأنا ببناء عيادة طب أطفال في قرية نجانو، في مسقط رأس والداي”.

وأكمل كوليبالي: “حققنا أحلامًا بوضع حجر الأساس في تلك المشاريع الخيرية، سيساعد ذلك ما لا يقل عن 15 قرية، والعديد من الأشخاص الذين كانوا يضطرون للسفر لمدة 50 دقيقة برًا، إذا كانوا بحاجة إلى مستشفى، وعلى السنغال أن تدعمنا بالأطباء، لكن لدي العديد من الأفكار الأخرى، سوف نستثمر الكثير من أجل السنغال والنهوض بالأمة، سنساعد الشباب، إنهم مستقبل البلد”.

إقرأ أيضاً.. الهلال السعودي يقدم عرض مغري للإيطالي “ماركو فيراتي” نجم باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P