كولر يمنع أفشة من المشاركة في تدريبات الأهلي

أتخذ المدرب  السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي قرارًا حازمًا بشأن اللاعب “محمد مجدي أفشة” عقب ظهوره التليفزيوني الأخير.

وخلال مقابلته مع برنامج (الكورة مع فايق) على قناة (MBC Masr2) أدلى أفشة بتصريحات مثيرة للجدل أبرزها انتقاد عدم حصوله على جائزة رجل المباراة في نهائي كأس مصر ضد الزمالك في السعودية التي ذهبت إلى زميله إمام عاشور، كما قام أفشة بتجاهل مدربه الحالي، مشيدًا بالسابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيماني باعتبارهما الأفضل الذين عمل معهم خلال فترة تواجده في الأهلي المصري.

وكشف أمير هشام مقدم برنامج (+90) على قناة “النهار”، أن كولر رفض مشاركة أفشة في تدريبات الفريق مساء اليوم الاثنين بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وأشار أمير هشام إلى أن كولر طلب من أفشة مغادرة غرفة الملابس بسبب استياء زملائه من تصريحاته. واستجاب اللاعب بالفعل لهذه الطلبات وغادر مقر النادي الأهلي.

وأضاف:” هناك حالة غضب شديدة داخل الفريق تجاه تصريحات أفشة وخاصة من جانب اللاعبين والجهاز الفني، وترى الإدارة هذه التصريحات غير متناسبة تمامًا، كولر علم بالتصريحات عبر موظفي الفندق الذي يقيم فيه وأبدى انزعاجه منها بشدة، وطالب أيضًا خالد بيبو مدير الكرة بفرض عقوبات مالية على اللاعب المعني بالأمر، وهناك نية لتجميد مشاركة أفشة لأجل غير مسمى والنظر في بيع عقده خلال الموسم المقبل إذا تلقى عرض مناسب لذلك”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي الأندية المصرية المشاركة في بطولات أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P