كولر يكشف عن موقفه من تدريب منتخب بولندا أو اليونان

تحدث المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إمكانية تدريبه لأحد المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وكان قد توج كولر مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في مباراة الإياب النهائية، ومن المقرر أن ينتهي عقد المدرب السويسري مع النادي الأهلي في صيف 2026، بعد أن تم تجديده في أغسطس 2023 ليشمل موسمين إضافيين بجانب الموسم المتبقي.

وفي تصريحات صحفية، علّق كولر على احتمال عودته لتدريب فرق وطنية أوروبية قائلاً: “عندما تكون مدربًا لمنتخب وطني، لا يمكنك شراء لاعبين، عليك العمل مع الفريق المتاح لك”، مشيرًا بذلك إلى نيته الاستمرار مع الأهلي، وعن المشاكل التي يواجهها ناديه السابق جراسهوبرز السويسري قال: “الأمور هناك ليست جيدة منذ فترة طويلة، آمل أن يتمكن المالكون الجدد من تحسين الوضع”.

وأضاف مارسيل كولر:” المشكلة تكمن في جماهير جراسهوبرز الذين يمتازون بالصبر الشديد وهو ما يتناقض تماماً مع جمهور الأهلي المصري المعروف برغبته المستمرة في تحقيق جميع الألقاب. هذا كان أحد أسباب تدهور أداء الفريق السويسري”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الإفريقي يحسم موقفه بشأن مكان وموعد كأس السوبر الإفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P