كولر يعبر عن قلقه من ضغط المباريات ويستعرض أرقامه القياسية

أعرب المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول في النادي الأهلي عن رضاه بفوز فريقه على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

وأكد كولر أن المباراة كانت تنافسية وصعبة، مشيراً إلى إمكانية تسجيل الفريق لأربعة أهداف لو تم استغلال الفرص المتاحة بشكل أفضل. ومع ذلك، أعرب عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث، وأشار المدرب إلى أن الفريق يواجه جدول مباريات مزدحم كل ثلاثة أيام خلال موسم صعب يتسم بغيابات بسبب انضمام بعض اللاعبين للمنتخبات الوطنية وانتقال آخرين.

وأكد كولر أن اللاعبين الدوليين وصلوا حتى الآن إلى 70 مباراة هذا الموسم، وهو رقم مقلق للغاية؛ مما يستلزم منحهم راحة تامة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، كما ذكر كولر أن تحقيق 18 فوزًا متتالياً يعد إنجازاً معقداً، لكن لاعبي الأهلي أثبتوا أنهم يدركون قيمة القميص الذي يرتدونه وأنهم حققوا رقماً تاريخياً بهذا الأداء المميز.

وشدد المدرب السويسري على أنه لم يتم حسم بطولة الدوري بعد، وينوي الاجتماع مع الجهاز الفني لمتابعة التحضيرات للمباراة المقبلة، وفي الختام عبر كولر عن شكره وامتنانه لجميع لاعبي الفريق، وخاصة الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في المباريات مؤخرًا ، تقديرًا لتجاوزهم المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق نتيجة ضغوط المباريات.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز علي البنك الأهلي في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P