كولر يطلب 5 تعاقدات من العيار الثقيل للأهلي.. بما في ذلك مهاجم أفريقي كبير

كشفت مصادر خلال الساعات الأخيرة أن المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي قد حدد مطالبه بتعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إستعدادًا للموسم المقبل.

ووفقا لهذه المصادر يهدف كولر إلى تعزيز أربعة مراكز رئيسية من خلال الحصول على خمسة لاعبين هذا الصيف، وتشمل هذه المراكز مركز الدفاع، والظهير الأيسر، ومركز الجناح، والهجوم، كما أن المدرب السويسري يبحث عن مدافعين اثنين أحدهما محلي والآخر أجنبي.

وتعمل إدارة النادي الأهلي بنشاط على تلبية متطلبات كولر وتأمين التعاقدات المطلوبة، والمفاوضات جارية بالفعل مع عدة أهداف ومع ذلك لم يتم الانتهاء من أي صفقات رسمية حتى الآن، وفي هذا السياق أستفسر كولر على وجه التحديد عن تقدم المفاوضات بشأن محمد كوناتيه مهاجم نادي أخمات جروزني الروسي وبوركينا فاسو.

ويتصدر اللاعب قائمة المرشحين المفضلين لكولر لتعزيز خيارات الأهلي الهجومية للموسم المقبل، ويحرص كولر على تأمين مهاجم يتمتع بقدرات فنية استثنائية ويعتقد أنه وجد مثل هذه الصفات في كوناتيه الذي انتهى عقده مع ناديه الروسي مؤخراً، ويسعى مسؤولو الأهلي إلى إنهاء الصفقة لكنهم يواجهون منافسة شديدة من مختلف الأندية الخليجية والأوروبية.

إقرأ أيضاً.. ما هو سبب إلتزام “كولر” بالأهلي رغم العروض المغرية من الدوري السعودي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P