كريستيانو رونالدو: “طموحي هو الحفاظ على الأداء الذي شهدته هذا الموسم”

يري النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد نادي النصر السعودي ما يعتبره أحد أفضل مواسمه مع الفريق خلال موسم 2023/2024 الذي أختتم مؤخراً.

وعلى الرغم من أن رونالدو أنهى الموسم دون الحصول على أي ألقاب مع النصر، إلا أنه برز كأفضل هداف في دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم الحالي، وقال رونالدو في بيان رسمي نشرته الرابطة السعودية للمحترفين: “أنا مسرور للغاية ؛ ربما كان هذا أحد أفضل المواسم على الإطلاق من حيث تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة”.

وأضاف: “بصراحة لم يكن شيئًا كنت أتوقعه في بداية الموسم، ومع ذلك ومع تقدم الوقت بدأت أرى أنه يمكن تحقيقه”، وتابع رونالدو بالإعراب عن امتنانه لزملائه في الفريق قائلاً: “بدونهم لم يكن تحقيق أي شيء على المستوى الفردي ممكناً، ومع ذلك أنا فخور للغاية بتحطيم الأرقام القياسية في دوري المحترفين السعودي”.

وأوضح النجم البرتغالي: “تظل أهداف كل موسم ثابته سأبذل بذل أقصى جهد والفوز بالألقاب إذا أمكن، فإن كسب الجوائز الفردية يأتي معها، وهدفي هو الحفاظ على نفس كريستيانو الذي رأيته هذا الموسم ومواصلة الوصول إلى الأهداف مع كل من النصر والمنتخب البرتغالي”.

وفي ختام تصريحاته قال كريستيانو رونالدو: “الحفاظ على مستوى أدائي هو ما أسعى إليه في الفترات القادمة”، وطوال الموسم الماضي شارك رونالدو في 45 مباراة في جميع المسابقات التي تنافس فيها النصر، وسجل 44 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

إقرأ أيضاً.. من الذي سجل المزيد من الأهداف خلال مسيرته: ميسي أم رونالدو؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P