كاسترو يوجه رسالة حاسمة للتحكيم قبل مواجهة الهلال بنهائي السوبر السعودي

ظهر المدرب البرتغالي “لويس كاسترو” المدير الفني لنادي النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة فريقه المرتقبة ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

وسيشهد ملعب “الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي” بأبها مواجهة جديدة بين الهلال والنصر غداً السبت ضمن إطار الديربي الكبير بعد أن تمكن كلا الفريقين من الوصول إلى النهائي عقب انتصاراتهما على الأهلي والتعاون على التوالي، وقد ألتقى الفريقان أربع مرات هذا العام، مما يزيد من أهمية هذه المباراة ويضفي عليها طابعًا خاصًا.

وفي تعليقه حول صعوبة اللقاء قال كاسترو: “نحن نقدر وجودكم هنا اليوم في اللقاء الإعلامي. إنه لأمر رائع رؤية شغف الشباب بكرة القدم. ستكون مباراة غدٍ تحديًا كبيرًا مع فرق قوية تتنافس داخل الملعب، ونتمنى أن تكون مشرفة للكرة السعودية”.

وأضاف بشأن التحكيم: “أنا معروف كمدرب بعدم الخوض كثيرًا في قضايا التحكيم. لكن هناك أمور تستحق الإشارة للدفاع عن نادي النصر وحرصي على جاهزيته الكاملة للفوز بلقب كأس السوبر، الهلال لا يحتاج لتعريف؛ فالجميع يدرك قيمته وتاريخه، لقد سنحت لنا الفرصة لملاقاته في عدة نهائيات الموسم الماضي حيث توجنا بلقب البطولة العربية بينما خسرنا لقب كأس الملك بركلات الترجيح”.

وأختتم كاسترو تصريحاته بالقول: “جماهير النصر دائمًا ما تكون حاضرًة، ونشعر بمدى دعمهم وحماسهم خلال المباريات. أسعدني رؤية جماهير النادي وهم يحتفلون بالانتصارات، وهو هدف نسعى لتحقيقه يوميًا لإسعادهم إن شاء الله”.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير النصر السعودي قبل مواجهة الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P