قرارات عاجلة من إدارة نادي الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

أصدرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مجموعة من القرارات الفورية عقب خروج الفريق الأول لكرة القدم مبكرًا من بطولة كأس مصربعدما خسروا أمام طلائع الجيش بنتيجة 3/5 بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما في مواجهة الدور ربع النهائي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب السلام في القاهرة.

وأفادت قناة “أون تايم سبورتس” بأن إدارة الزمالك قد اتخذت عدة خطوات عاجلة، تتضمن طلب تقرير رسمي من المدير الفني البرتغالي “جوزيه جوميز” حول أداء الفريق خلال الموسم الحالي لتحديد اللاعبين الراحلين عن النادي، وتشير المصادر إلى أن جوميز سيعود من البرتغال يوم 28 أغسطس الجاري ليتولى قيادة فترة إعداد الفريق للموسم المقبل، حيث سينظم معسكرًا تدريبيًا في الإسكندرية.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي بمملكة العربية السعودية، وأكدت القناة أن النادي يسعى لاستكمال إجراءات التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى تجديد عقد أحمد سيد “زيزو”.

كما يستهدف تعزيز صفوفه بضم الكاميروني جوناثان نغويم لاعب مودرن سبورت وعبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي. وتعمل الإدارة كذلك على حل أزمة قيد اللاعبين عبر سداد المستحقات المتأخرة لبعض المدربين السابقين للنادي، من جانبه، صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عبر قناة النادي بأنه ستكون هناك أخبار سارة لجماهير القلعة البيضاء قريبًا. وأوضح أن مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب يتخذ خطوات متعددة لحل مشكلة إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً.. طارق حامد يكشف تفاصيل إنتقاله إلى الزمالك في بداية مسيرته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P