صراع بين النادي الأهلي ومارسيل كولر بشأن صفقة المهاجم

قررت إدارة النادي الأهلي تأجيل التعاقد مع لاعب أجنبي خامس، وذلك عقب إجتماع تم بين الكابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي والمدرب السويسري “مارسيل كولر” خلال الساعات الأخيرة.

وأعلن الأهلي من خلال بيان رسمي أن تسجيل اللاعب الأجنبي الخامس قد تم تأجيله إلى يناير المقبل بناءً على الاحتياجات الفنية للفريق، هذا القرار جاء بعد توتر ملحوظ بين إدارة النادي والمدرب كولر حول استقطاب لاعب جديد، خاصةً بعد انضمام الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة لبقاء الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم.

وكشف مصدر من داخل الأهلي أن رغبة كولر كانت واضحة في البداية بضم التونسي محمد علي بن رمضان، نجم وسط فريق فيرينكفاروزي المجري، كما أوضح أنه تم إعلام كولر بتعثر الصفقة بسبب مطالبات مالية مرتفعة من النادي المجري، مما دفعه للبحث عن مهاجم يجيد اللعب كرأس حربة هجومي.

وأضاف المصدر أن المدرب رفض الخيارات التي قدمتها لجنة التخطيط والموارد البشرية للنادي، والتي شملت الفلسطيني عمر فرج الذي انتقل إلى الزمالك والنجم يوسف ساليتش مهاجم سيريوس السويدي، وأكد أيضًا أن كولر أقترح ضم مهاجم أجنبي عبر الشركة المكلفة بالتسويق وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي نظراً لتجارب سابقة غير ناجحة مثل صفقة الفرنسي أنتوني موديست.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي نظام الدوري المصري الجديد لموسم 2024/2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P