رسمياً.. إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء تعاقده.. تعرف علي السبب؟

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع عن قرار إيقاف برنامج الإعلامي الرياضي “أحمد شوبير” عبر قناة أون تايم سبورتس.

وجاء في بيان صدر اليوم الخميس أن هذا القرار يستتبع إنهاء التعاقد معه فورًا وفقًا لشروط الاتفاق، وأوضحت الشركة أن هذه الخطوة جاءت نتيجة لمخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى المعتمدة من قِبَلها، وهو أمر ترفضه الشركة بشدة، إذ تُعلي «الشركة المتحدة» احترام الرأي العام المصري كأحد أولوياتها الرئيسة.

وشدد مجلس إدارة الشركة على أن الفوضى السائدة في قطاع الإعلام الرياضي تتطلب مواجهة حازمة؛ لضمان حق المواطن المصري في الوصول إلى إعلام رياضي نزيه وموثوق، وأكدت «الشركة المتحدة» استمرار التزامها بتقديم محتوى إعلامي مهني يحترم جمهور المشاهدين، وتأكيدا لذلك، لن تتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق أي فرد يتجاوز المعايير المهنية التي اتبعتها منذ نشأتها.

وقد تم إيقاف البرنامج بسبب دفاع الكابتن شوبير في حلقة أمس الأربعاء عن مشاركة اللاعبة “شهد سعيد” في أولمبياد باريس 2024، حيث أثارت صور شهد سعيد بالزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد جدلًا واسعًا بين المتابعين والتي تعود أحداثها إلى حادثة وقعت في أبريل الماضي.

تعتبر هذه الحادثة هامة حيث تسببت فيها اللاعبة شهد سعيد بإسقاط زميلتها “جنة عليوة” بعد اصطدامهما أثناء أحد السباقات، مما دفع الاتحاد المصري للدراجات لتوقيع عقوبة عليها بالإيقاف لمدة عام بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، ورغم ذلك عادت اللاعب للمشاركة في الأولمبياد وسط دعم قوي من اتحاد اللعبة الذي أكد مشاركتها دون أي مشكلات إضافية.

إقرأ أيضاً.. محمد عبد المنعم يتلقي عرض ضخم من الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P