رابطة الأندية تُعلق علي مطالب الزمالك بإستكمال الدوري المصري

علقت رابطة الأندية المصرية على التقارير الخاصة بموافقتها على شروط نادي الزمالك المرتبطة بخوض لقاء القمة المقرر غدًا الثلاثاء والتي يجب تنفيذها في غضون ساعات.

ووفقًا لمصادر مطلعة فقد أستقرت الرابطة على تلبية مطالب نادي الزمالك التي تضمنت توجيه الشكر للسيد بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي، وإعادة هيكلة المتبقي من جدول الدوري، كما شملت المطالب إقالة السيد عامر حسين من منصبه كرئيس للجنة المسابقات وتحويل السيد ثروت سويلم إلى لجنة الانضباط، بالإضافة إلى تحويل كلٍ من الحكمين أحمد الغندور ومحمود البنا للتحقيق بخصوص التجاوزات التحكيمية التي وقعت ضد الفريق خلال اللقاء الأخير أمام المصري البوسعيدي.

وقالت رابطة الأندية المصرية في بيانها: “أحمد دياب رئيس الرابطة، لم يعتذر لنادي الزمالك عن تصريحات ثروت سويلم، مشيرة إلى أنه خانه التوفيق في حديثه، أحمد دياب لم يعرض إقالة عامر حسين من الإشراف على إدارة المسابقات، أحمد دياب عرض على الزمالك جدول الدوري وأكد أن ترتيب المباريات جاء بنفس السيمترية للأهلي والزمالك”.

وأضاف البيان: “لقد م تأجيل 7 مباريات للأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، والأهلي تأجلت له مباراتان إضافيتان بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، قرار اللعب من عدمه هو قرار مجلس إدارة الزمالك والرابطة ملتزمة باللائحة وتطبيق بنودها”.

إقرأ أيضاً.. إتحاد الكرة يعلن حكام مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P