رابطة الأندية تكشف عن عقوبات إنسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

أعلنت رابطة الأندية بصفة رسمية إنسحاب نادي الزمالك من مباراته المرتقبة ضد النادي الأهلي التي كانت مقررة مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

وأفاد نادي الزمالك عبر بيان رسمي أمس برفضه خوض اللقاء المذكور نظراً لظروف قهرية متمثلة في غياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي تقتضيه قواعد كرة القدم، وفقاً لما جاء في البيان، وأكدت الرابطة في بيانها الرسمي أنه تم تطبيق المادة (51) من لائحة المسابقات على نادي الزمالك عقب إخطاره بعدم المشاركة في المباراة ضد الأهلي.

وقد قررت الرابطة اعتبار الزمالك خاسرًا بنتيجة (0/2) لصالح النادي الأهلي بالإضافة إلى خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيد الفريق الأبيض وإعادة ترتيب موقع الفريق ضمن جدول الدوري المصري، نتيجةً لهذا القرار فقد ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب خلف بيراميدز المتصدر فيما تجمد رصيد نادي الزمالك عند 34 نقطة وتراجع للمركز العاشر.

كما أعلنت الرابطة عن فرض عقوبة مالية على نادي الزمالك سيتم تحديد قيمتها بواسطة مجلس إدارة الرابطة؛ إضافةً إلى مقاضاة جميع الأطراف ذات الصلة بقرار الإنسحاب، وفي السياق نفسه نشرت رابطة الأندية نتائج مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري باعتبار فريق الزمالك خاسرًا.

إقرأ أيضاً.. قرار عاجل من الأهلي بعد إنسحاب الزمالك من مواجهة القمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P