رابطة الأندية تعلن عن إختيار “حسين الشحات” كأفضل جناح أيسر في الدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن اختيار اللاعب “حسين الشحات” نجم النادي الأهلي كأفضل جناح أيسر في بطولة الدوري المصري الممتاز بناءً على تصويت الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وساهم حسين الشحات بشكل ملحوظ خلال الموسم، حيث شارك في 27 مباراة مع النادي الأهلي واستطاع تسجيل 4 أهداف، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” بعد احتلاله المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، محققًا بذلك البطولة للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.

وفي سياق متصل قدم “عامر حسين” عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، ثلاثة مقترحات حول شكل الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، حيث تشمل هذه المقترحات تقديم اقتراح بإقامة البطولة بنظام المرحلة الواحدة بحيث يلعب كل فريق 17 مباراة، مع تقسيم الفرق إلى مجموعتين: عشرة أندية تتنافس على اللقب وثمانية أخرى تسعى لتجنب الهبوط.

ويتضمن الاقتراح الثاني إقامة الدوري بنظام الذهاب والإياب ضمن مجموعة واحدة بينما ينص الاقتراح الثالث على تنظيم البطولة من خلال مجموعتين، ومن المقرر عرض هذه الاقتراحات الثلاثة أمام الأندية للتصويت واختيار الأنسب منها خلال الأيام القليلة القادمة.

إقرأ أيضاً.. زيزو يعلن بقاءه مع الزمالك ويوجه رسالة للجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P