رابطة الأندية المحترفة توضح موقفها بشأن إلغاء بطولة كأس مصر

كشف “ثروت سويلم” عضو رابطة الأندية المحترفة عن موقف الرابطة فيما يتعلق بإمكانية إلغاء بطولة كأس مصر خلال النسخة الحالية.

وذكر سويلم في تصريحات تليفزيونية أن رابطة الأندية تمثل جميع الفرق المشاركة في الدوري، وكان من المخطط عقد اجتماع مع كافة الأندية في نهاية شهر يوليو لمناقشة شكل الدوري للموسم المقبل، إلا أن الاجتماع قد تأجل بسبب بعض التحديات.

وأوضح أن من بين هذه التحديات هناك الوضع الحالي لنادي الزمالك، بالإضافة إلى الازدحام الذي سيشهده الموسم المقبل نتيجة كثرة المنافسات المحلية والقارية وكذلك المباريات المتبقية لمنتخب مصر، وأكد على ضرورة أن يتسم الموسم المقبل بخصوصية في نظام بطولة الدوري المصري. كما أشار إلى وجود خطة شاملة سوف تُعرض خلال اجتماع مشترك مع 18 نادياً لتناول كافة الأمور العالقة.

وأضاف سويلم: “أنا أدعم فكرة إلغاء بطولة الكأس، لكن القرار النهائي هو بيد الاتحاد والشركة الراعية؛ يجب البحث عن حلول لهذه الأزمة. ومن الممكن أن يتم تأجيل مباريات كأس مصر أو الحصول على استثناء خاص نظرًا للقيمة الكبيرة التي يمثلها هاني أبوريدة في الفيفا”، وأكد أنه يتعين إيجاد حلول إما بالإلغاء أو التأجيل في ظل صعوبة إجراء البطولة، خاصة وأن المدرب حسام حسن يرغب في بدء المعسكر يوم 25 أغسطس.

إقرأ أيضاً.. سيراميكا كليوباترا بطلًا لكأس الرابطة المصرية 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P