خطوة الخطيب تفاجئ كولر.. ميزانية محددة تحسم صفقة مهاجم الأهلي

لا يزال الحديث مستمراً بشأن سعي النادي الأهلي المتواصل لتعزيز صفوفه بمهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلبية لرغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويصر كولر على ضرورة ضم مهاجم أجنبي “بارز” هذا الصيف، في ظل التحديات الكبرى والبطولات العديدة التي سيخوضها الفريق هذا الموسم، وأهمها الدوري المصري ودور الأبطال الإفريقي، وبحسب المصادر فقد استجاب مجلس إدارة الأهلي لمطلب مارسيل كولر بالتعاقد مع مهاجم جديد، لكن بشروط مالية تتماشى مع الإمكانيات المادية للنادي في الوقت الراهن.

وأكد المصدر نفسه أن إدارة النادي تعمل الآن على شراء لاعب جديد وفقاً لقيمة سوقية متناسبة مع ميزانيته وقدرة توفير الصفقة بالدولار، ويواجه النادي صعوبات كبيرة في تأمين العملة الصعبة، بالإضافة إلى ارتباطه بجملة من الالتزامات المالية المتعلقة برواتب الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب بالأهلي والتي تبلغ 1.4 مليون دولار شهريًا.

وأضاف: “محمود الخطيب قرر تخصيص 1.5 مليون دولار لإتمام صفقة المهاجم الجديد هذا الصيف، على أن تتجاوز القيمة القصوى للصفقة مليوني دولار فقط؛ حيث إن المجلس يرفض رفع قيمة الصفقة عن هذا السقف، ويواجه الأهلي تحدياً كبيراً لتأمين العملة الأجنبية، مما دفع الإدارة لتحديد ميزانية لا يمكن تجاوزها لصفقة المهاجم الجديد بين 1.5 و2 مليون دولار”.

إقرأ أيضاً.. عمر سيد معوض لاعب الأهلي ينتقل إلى ريال بيتيس الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P