حفل زفاف مروان عطية يتسبب في أزمة داخل النادي الأهلي

فرض الكابتن “خالد بيبو” مدير الكرة بالنادي الأهلي غرامة مالية على اللاعبين الذين لم يلتزموا بالوقت المحدد لحضور حفل زفاف زميلهم “مروان عطية”.

وشهد الحفل الذي أقيم مساء أمس الأربعاء في أحد الفنادق الكبرى حضور عدد كبير من نجوم الرياضة، بما في ذلك محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات، وأوضح مصدر خاص أن الوقت المسموح به للوجود في الحفل هو حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، وذلك بناءً على توجيهات المدرب “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أنه لم يلتزم كل من خالد عبدالفتاح وإمام عاشور وكهربا ومحمد عبد المنعم وأفشة وأحمد عبدالقادر بالتعليمات المقررة وفضلوا البقاء حتى وقت متأخر، كما أكد المصدر أنه تم تحديد غرامة قدرها (50 ألف جنيه مصري) كتحذير للاعبين منذ صباح يوم الأربعاء قبل بدء الحفل.

وبناءً عليه سيقوم بيبو بخصم هذه الغرامة من رواتب اللاعبين الذين لم يلتزموا باللوائح المعمول بها، ومن جهة أخرى، شارك مروان عطية مؤخراً في المباراة ضد بيراميدز حيث قدم أداءً جيدًا مما استدعى منح اللاعب إجازة للمشاركة في احتفالات الزفاف، ويستعد الأهلي الآن لمواجهة المصري البورسعيدي غداً مساء الجمعة على استاد “برج العرب” ضمن الجولة 18 المؤجلة من الدوري المحلي.

إقرأ أيضاً.. تطورات جديدة بشأن إنتقال نجم الأهلي المصري إلى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P