جوزيه جوميز مدرب الزمالك يرحب برحيل “زيزو” بشرط

كشف المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني لنادي الزمالك عن رأيه في إمكانية مغادرة “أحمد سيد زيزو” لنادي الزمالك خاصة مع الاهتمام الكبير من أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.

وتلقى زيزو عددًا من العروض الرسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن النادي حرص على الإبقاء عليه نظرًا لحاجة الفريق لمهاراته، وفي تصريحاته عبر قناة الزمالك أكد جوميز أن زيزو يعد لاعباً مميزاً وأنه سعيد بوجوده ضمن صفوف الفريق. لكنه أضاف بأن كرة القدم أصبحت ربحية، ومن البديهي أن تتزايد العروض للاعبين المميزين.

وأشار إلى أنه قد يحصل النادي على لاعب جديد بمبلغ صغير، ثم يأتي عرض كبير لهذا اللاعب مما يتطلب اتخاذ قرار سواء بالموافقة أو الاعتذار عنه. ويجب أن يكون القرار دائمًا لصالح النادي وأضاف: “بالنسبة لي استمرار زيزو في الزمالك يُعتبر أمرًا إيجابيًّا للغاية وأنا ممتن لذلك لأنه محترف ومنضبط ولديه قدرات استثنائية”.

واستكمل قائلًا: “زيزو يعتبر عنصرًا مهمًّا لتشكيلتنا ولكن ينبغي علينا أن نقبل بأي قرارات تصب في صالح النادي حتى لو كانت تخص رحيل بعض الأسماء الكبيرة، وهناك لاعبين كبار تكون لديهم مطالب مالية معينة وعندما تُوافق عليها يكون الاستمرار أمر رائع. وهذا ما حدث مع زيزو الذي يُعد بلا شك أحد أفضل اللاعبين في الزمالك واستمراره يعزز قوة الفريق”.

إقرأ أيضاً.. قائمة نادي الزمالك الإفريقية بعد قيد 4 أسماء جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P