تقديم مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

يستقبل إستاد ” أحمد بن علي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال السعودي ضد نظيره الريان القطري، مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025.

ويدخل نادي الهلال مباراته كأحد أكثر الفرق تتويجًا بالألقاب في كرة القدم الآسيوية، كما أنه فاز في جميع مبارياته الثلاث بالدوري السعودي، وبدأ الهلال مشواره بفوز ساحق 3-0 على الأخدود، ثم فوز ضيق على ضمك، وانتصار ساحق على الرياض في آخر مبارياته، وبفضل هذا الزخم القوي سيسعى فريق خورخي جيسوس إلى تعزيز مستواه الرائع عندما يواجه فريق الريان القطري في المباراة المقبلة في دوري أبطال آسيا.

وفي الجانب الأخر يحتل نادي الريان المركز الخامس في دوري نجوم قطر بعد تحقيق الفوز في مباراتي الدوري، ويتطلع لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا أمام الهلال، حيث عزز فوزه الأخير 4-2 على الشحانية ثقته في نفسه، ليوسع سلسلة انتصاراته إلى ثلاث مباريات متتالية، سيسعى الريان إلى الاستفادة من هذا الزخم عندما يواجه عمالقة كرة القدم الآسيوية. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان بوسعهم الحفاظ على مستواهم ومواجهة أحد أكثر الفرق هيمنة في آسيا.

متى ستقام مباراة الهلال والريان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والريان في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والريان على قناة (beIN Sports AFC) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة الهلال والريان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P