تقديم مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

يستقبل ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي النصر ونظيره نادي التعاون مساء الأربعاء 14 أغسطس 2024، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وقد ألتقي التعاون والنصر خلال منافسات السوبر السعودي في مرة واحدة فقط، حيث أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إلا أن العالمي حسم اللقب المحلي لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة “5/4″، ويأمل النصر في كسر لعنة الموسم الماضي والذي فشل خلاله من الظفر بأي لقب بالحصول على أولى بطولات الموسم الحالي.

ونجح الفريق الذي يقوده البرتغالي لويس كاسترو، في الحصول على خدمات حارس مرمى أجنبي جديد، وهو البرازيلي بينتو، الذي يعد أحد أبرز الحراس البارزين في بلاده، وتنص لائحة كأس السوبر السعودي على أن مباراتي الدور قبل النهائي من جولة واحدة، وفي حال التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة دون خوض وقت إضافي.

متى ستقام مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة النصر والتعاون في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة النصر والتعاون على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “عبدالله الغامدي و محمد حسين”.

تابع أحداث مباراة النصر والتعاون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P