تقديم مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

يستقبل إستاد “المملكة أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره إنتر ميامي الأمريكي مساء الخميس 1 فبراير 2024 في كأس موسم الرياض 2024.

وستكون هذه المباراة بمثابة اللقاء الأخير الذي يجمع بين النجمين العالميين كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر وليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، حيث سيواجه اللاعبان بعضهما البعض في معركة حامية الوطيس على لقب البطولة، وفي الدور نصف النهائي تغلب نادي الهلال السعودي على إنتر ميامي بنتيجة 4/3.

وقد سجل أهداف الهلال كل من ألكسندر ميتروفيتش، عبدالله الحمدان، ميشال ديلغادو ومالكوم، في حين سجل هدف إنتر ميامي الوحيد لويس سواريز، وتشهد المباراة النهائية توقعات كبيرة بأن تكون ملحمة كروية رائعة بين عملاقي كرة القدم العالمية، ومن المقرر أن تكون مباراة إنتر ميامي ضد النصر هي المواجهة الثانية في بطولة كأس موسم الرياض الودية، على أن تكون المواجهة الأخيرة في البطولة الودية يوم 8 من شهر فبراير القادم بين فريقي الهلال والنصر.

متى ستقام مباراة الهلال وإنتر ميامي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال وإنتر ميامي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال وإنتر ميامي على قناة (beIN Sport HD) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. النصر السعودي يعلن تعاقده مع الأسترالي “عزيز بيهيتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P