تقديم مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره الشرطة الكيني، مساء الجمعة 20 سبتمبر 2024، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2024/2025.

ويخوض الزمالك مواجهة الإياب أمام الشرطة الكيني بدون جماهير تنفيذا للعقوبة الموقعة عليها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF”، على خليفة أحداث الفوضي التي وقعت في نهائي البطولة الماضية أمام نهضة بركان المغربي والتي توج الزمالك بلقبها.

ويتمسك جوزيه جوميز مدرب الزمالك بخوض مواجهة الإياب ضد بطل كينيا بنفس تشكيل مواجهة الذهاب والتي حسمها الملكي بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد، ويأتي هذا القرار نظرا لحالة التفاهم والتجانس بين اللاعبين، فضلا عن رغبته في الحفاظ على هذا التشكيل، الذي سيكون بمثابة البروفة الأخيرة، قبل قمة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي.

متى ستقام مباراة الزمالك والشرطة الكيني والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بركان على قناة (أبو ظبي الرياضية 1) وسيعلق علي المباراة “بلال علام”.

إقرأ أيضاً.. جوزيه جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بطلب إستثنائي قبل مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P