تقديم مباراة الإتحاد والهلال في الدوري السعودي

يستقبل استاد “الأمير فيصل بن فهد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الإتحاد ونظيره نادي الهلال، مساء السبت 21 سبتمبر 2024، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2024/2025.

لقد مر أكثر من أسبوعين منذ بداية موسم الدوري السعودي للمحترفين 2024/2025، وبعد خوض المباريات القليلة الأولى، تقوم الفرق بتخطيط مبارياتها المستقبلية، وسيواجه اثنان من أقوى الفرق في الدوري الهلال والاتحاد بعضهما البعض، ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال خلفه بذات الرصيد بـ9 نقاط أيضاً.

وحتى الآن لعب الفريقان ثلاث مباريات ولم يخسرا فيها، حيث خاض الهلال مباراته الأخيرة أمام الريان وفاز بنتيجة 3-1، ومن ناحية أخرى، حقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على الوحدة بنتيجة 7-1، وبالحديث عن الموسم الماضي، فقد توج الفريق المضيف باللقب، بينما احتل الاتحاد المركز الخامس في جدول الترتيب.

حقائق المباراة:

  • تبلغ نسبة فوز الهلال في آخر 10 مباريات له 90%، بينما خسر 10% فقط من المباريات.
  • لم يخسر الاتحاد في آخر خمس مباريات خاضها سوى مرة واحدة.
  • آخر مرة ألتقى فيها الفريقان كانت في كأس الملك، حيث حقق فريق الموج الأزرق الفوز بنتيجة 2-1.
  • وتقابل الفريقين في 62 مباراة، حيث فاز الهلال في 31، وفاز الاتحاد في 12، وتعادلوا في 19.

أخبار الإصابات:

سيغيب عن فريق الهلال متعب الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب السعودي، وظهر مدافعهم الشهير علي البليهي على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة، وقد لا يشارك حسن التمبكتي في التشكيلة الأساسية أمام الاتحاد، ومن المتوقع أن يظل باقي الفريق على حاله مع وجود ماركوس ليوناردو في التشكيلة الأساسية.

وفي الجانب الأخر من المرجح أن يظل تشكيل الاتحاد كما هو دون تغييرات عن المباراة الماضية، حيث سيقود كريم بنزيما الهجوم مع نجولو كانتي في خط الوسط، وقد يحل جونينيو باكونا لاعب الوسط محل كانتي في المراحل اللاحقة من المباراة.

متى ستقام مباراة الإتحاد والهلال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الإتحاد والهلال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الإتحاد والهلال على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “مشاري القرني”.

تابع أحداث مباراة الإتحاد والهلال لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P