تقديم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب “بنيامين مكابا الوطنى” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، مساء السبت 2 ديسمبر 2023، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق الفوز في ثاني مبارياته بمشواره بالبطولة الإفريقية، حيث استعدت كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر بشكل جيد لهذه المواجهة التي ستكون بمثابة الاختبار الأول، وقد أستعل الأهلي مبارياته في المجموعة الرابعة بانتصار ساحق على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة ليتواجد في الصدارة رفقة شباب بلوزداد.

وفي الجانب الآخر خسر فريق يانج أفريكانز التنزاني مباراته الأولى أمام بطل الجزائر شباب بلوزداد بثلاثية نظيفة، ويطمح لتعقيد الأمور على حامل اللقب خاصة وأن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للمباراة لمحاولة خطف النقاط الكاملة.

متى ستقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة (beIN Sports HD 6) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي ويانج أفريكانز لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P