تقديم مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

يستقبل ملعب “طنجة” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره فلامنجو البرازيلي، مساء السبت 11 فبراير 2023، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

وكان فريق الأهلي المصري قد خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 4/1 أمام نادي ريال مدريد في نصف نهائي منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، ويأمل الشياطين الحمر في تحقيق الميدالية البرونزية للعام الثالث على التوالي والرابعة في تاريخه أمام فلامنجو البرازيلي وتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لمصالحة جماهيره.

بينما يسعي نادي فلامنجو البرازيلي في إثباب تواجده ويريد اقتناص الميدالية البرونزية أمام النادي الأهلي لمصالحة أيضاً جماهيره بعد الخسارة المفاجأة التي تعرض لها أمام نادي الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي مونديال الأنديةـ حيث أنه حصل في موسم 2019 علي الميدالية الفضية.

متى ستقام الأهلي وفلامنجو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وفلامنجو في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وفلامنجو على قناة (SSC Sports HD 1 ) وسيعلق علي المباراة “جعفر الصليح”.

 

إقرأ أيضاً.. تعرف علي غيابات الأهلي أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P