تقديم مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

يستضيف إستاد “محمد بن زايد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، مساء الأحد 20 أكتوبر 2024، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024.

ويشارك لنادي االأهلي في بطولة السوبر المصري بصفته حامل لقب الدوري المصري، بينما يشارك بيراميدز كونه بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى الزمالك والذي جاء عن طريق ترشيح البطاقة الذهبية، وقد توج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

وكما جرت العادة في السنوات الأخيرة فإن السوبر المصري يتم تنظيمه خارج البلاد بمشاركة 4 فرق، حيث تبدأ البطولة بالدور نصف النهائي بنظام القرعة وتكون الأولوية لبطل الدوري وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة المصرية، بجانب أصحاب المركز الثاني ثم الثالث ثم الرابع في الدوري في حال تكرار الأبطال في البطولات المختلفة.

متى ستقام مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وسيراميكا على قناة (AD Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر عبد الله”.

تابع أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P