تقديم مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال للأندية

يستقبل إستاد “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره العين الإماراتي، مساء الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

ويواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي في الدور الثاني لبطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، بعد فوزه بلقب السوبر المصري، ومع بداية الموسم الجديد سيركز الأهلي أولا على الفوز على العين الإماراتي في المباراة الحاسمة بكأس العالم للأندية، والتي ستؤهله أيضا للموسم المقبل.

في هذه الأثناء يعيش العين موسماً سيئاً ويحتل المركز السادس في الدوري الإماراتي للمحترفين، حيث فاز في مباراتين فقط من أصل خمس مباريات ويتأخر بفارق ست نقاط عن المتصدر، وسيواجه العين فريق الأهلي في مباراة حاسمة ويأمل في تحقيق الفوز بعد فوزه على أوكلاند 6-2 في الجولة الأولى من المسابقة.

تاريخ المواجهات:

  • المباريات: 6
  • الأهلي : 3
  • العين: 1
  • التعادلات: 2

أخبار اللاعبين والإصابات:

يعاني الأهلي من الإصابات حيث سيغيب عن المباراة ثمانية لاعبين حيث يغيب معلول بسبب إصابة في وتر العرقوب ورامي ربيعة وأحمد كوكا وخالد عبد الفتاح وأشرف داري ومحمد هاني بسبب إصابة عضلية بينما يعاني كريم فؤاد من إصابة في الرباط الصليبي وطاهر محمد بسبب إصابة في الكاحل.

ومن ناحية أخرى من المقرر أن يكون فريق العين بكامل لياقته قبل المباراة.

متى ستقام الأهلي والعين والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والعين في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والعين على قناة “ON Times 1” وسيعلق عليها المعلق العماني “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي والعين بحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P