تقديم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

يستقبل إستاد “محمد بن زايد” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، مساء الخميس 24 أكتوبر 2024، في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة بعدما تخطى عقبة سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم فى نصف نهائى بطولة السوبر المصرى، والجدير بأن الأهلي قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، ويشارك الموسم الحالي بصفته بطلًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

وفي الجهه الأخري أستطاع فريق الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، فى التأهل للمباراة النهائية لبطولة السوبر المصرى بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة الإماراتى فى نصف نهائى بطولة السوبر المصرى.

وقد تقابل الأهلي والزمالك في (129) مباراة بتاريخ المواجهات في جميع البطولات، و(96) مباراة في بطولة الدوري المصري، وقد سيطر النادي الأحمر على عدد الانتصارات في تاريخ هذه القمة، حيث فاز الشياطين الحمر في (50) مباراة سابقة على الفريق الأبيض الذي حقق الفوز في (29) مواجهة، وانتهت (50) مباراة بالتعادل بين الفريقين.

متى ستقام الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك على قناة قناة “AD Sports 1 HD”وسيعلق عليها “عامر عبد الله”، وقناة “ON Times 1” وسيعلق عليها “محمد الكواليني”.

تابع أحداث مباراة الأهلي والزمالك بحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P