تقديم مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، مساء السبت 25 مايو 2024، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

ويدخل النادي الأهلي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار ويتطلع النادي الأهلي بقيادة مدربه البارز مارسيل كولر إلى إضافة لقب جديد إلى رصيده الحافل بالبطولات، حيث يسعى للتتويج باللقب القاري الثاني عشر في تاريخه العريق، ويأتي الأهلي بسجل مميز في البطولة حيث يعد النادي الأكثر تتويجًا باللقب مع 11 بطولة في رصيده.

وفي الجانب الآخر يأمل فريق الترجي التونسي في الاحتفال باللقب الثامن في مسيرته، معززًا بذلك مكانته كأحد أبرز الفرق في القارة السمراء، في هذا الصراع الكروي الشيق، ستتنافس الفرق على إحراز اللقب القاري المرموق، حيث تعكس هذه المباراة النهائية الروح التنافسية والإصرار على التميز لدى كلا الفريقين، والجدير بالذكر بأن مباراة الذهاب كانت قد أنتهت بالتعادل السلبي.

متى ستقام مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي على قناة (beIN Sports 6 HD) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي – عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي والترجي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P