تقديم مباراة الأهلي السعودي وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

يستقبل استاد “الأمير عبدالله الفيصل” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي السعودي ونظيره بيرسبوليس الإيراني، مساء الأثنين 16 سبتمبر 2024، في الجولة الاولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024/2025.

ويدخل النادي الأهلي السعودي هذه المباراة في دوري أبطال آسيا بعد تعادله أمام النصر، حيث حرمه هدف عكسي متأخر من النقاط الثلاث في اللحظات الأخيرة من المباراة، ويحتل الأهلي حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري السعودي للمحترفين، وقد أظهر أداءً متباينًا، حيث سجل تعادلًا وفوزًا وخسارة في آخر ثلاث مباريات بالدوري، وقد عزز وصول إيفان توني خياراته الهجومية.

وفي الجانب الآخر يسعى نادي برسبوليس الذي يحتل المركز السادس في الدوري الإيراني للمحترفين، إلى تأكيد هيمنته عندما يواجه نادي الأهلي السعودي في مباراة النخبة القادمة في دوري أبطال آسيا، وتحت إشراف خوان كارلوس ظل برسبوليس بلا هزيمة في حملته المحلية. وحقق الفوز في مباراته الافتتاحية تلاه تعادلان.

متى ستقام مباراة الأهلي وبيرسبوليس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وبيرسبوليس في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وبيرسبوليس على قناة ( beIN Sports AFC 3) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي وبيرسبوليس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P