تطور جديد يخص مستقبل النجم المصري “محمد النني”

كشفت تقارير صحفية أن نادي الجزيرة الإماراتي يسعى إلى إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي المصري “محمد النني” متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي السابق.

وقد غادر النني أرسنال في نهاية موسم 2023/2024 بعد مسيرة طويلة استمرت لثمانية أعوام مع النادي اللندني، والآن أصبح متاحاً كصفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يتيح له إمكانية التوقيع لأي نادٍ دون أي تعويض مالي.

وأفاد الصحفي “ويل أوين” من صحيفة “The Guardian” البريطانية عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” مساء اليوم الجمعة أن محمد النني بات قريبًا من الانضمام إلى نادي الجزيرة الإماراتي للموسم المقبل، حيث يسعى الفريق الإماراتي للتعاقد معه بشكل مجاني لتعزيز صفوف الفريق بناءً على طلب المدير الفني المغربي حسين عموتة.

وفي الوقت الحالي، يُشارك النني مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 حيث قاد الفراعنة في المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان، والجدير بأن النني انضم إلى أرسنال منذ موسم 2016 قادمًا من بازل السويسري وقد ساهم خلال تلك الفترة بالمشاركة في 161 مباراة وسجل خلالها 6 أهداف بالإضافة إلى تتويجه بلقبين هما كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

إقرأ أيضاً.. تصريحات مثيرة من نجم ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح وبديله المحتمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P