تطور جديد حول موعد عودة “نيمار” مع الهلال السعودي

كشف المدرب البرتغالي “خورخي جيسوس” المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن تطور جديد حول موعد عودة النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” مع الهلال السعودي.

وكان قد تعرض المهاجم البرازيلي للإصابة في أكتوبر وغاب عن الكثير من الموسم الحالي، لكن الهلال فاز بالدوري للمرة التاسعة عشرة في وقت سابق من هذا الشهر، ومن المعتاد أن يبدأ الدوري السعودي في أغسطس وسيغيب نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق أيضًا عن كوبا أمريكا الشهر المقبل .

وقال جيسوس مدرب الهلال للصحفيين في الرياض: “كل ما أعرفه الآن هو أن الوقت الممنوح لنيمار للتعافي ومع إصابات مماثلة فهو تقريبًا من 10 إلى 11 شهرًا، وجاء نيمار إلى السعودية لاستكمال برنامجه الاستشفائي داخل النادي، إذا حسبنا حسابيا، فلن يكون جاهزًا في بداية التدريبات التحضيرية للموسم الجديد”.

وخضع نيمار البالغ من العمر 32 عاما لعملية جراحية في البرازيل في نوفمبر الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتلف في الغضروف المفصلي، والجدير يالذكر أن نيمار قد غادر باريس سان جيرمان إلى الهلال في عام 2023، وخاض النجم البرازيلي 5 لقاءات فقط مع فريق الهلال، وسجل هدف وحيد وساهم في صناعة هدفين.

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما يقرر الرحيل عن الإتحاد السعودي ومفاجأة حول وجهته القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P